حمدى حلمى, منار. (2018). الاتصال المباشر في التسويق الاجتماعي للقضية السکانية في مصر. المجلة العلمیة لکلیة الآداب-جامعة أسیوط, 21(68), 71-90. doi: 10.21608/aakj.2018.162262
منار حمدى حلمى. "الاتصال المباشر في التسويق الاجتماعي للقضية السکانية في مصر". المجلة العلمیة لکلیة الآداب-جامعة أسیوط, 21, 68, 2018, 71-90. doi: 10.21608/aakj.2018.162262
حمدى حلمى, منار. (2018). 'الاتصال المباشر في التسويق الاجتماعي للقضية السکانية في مصر', المجلة العلمیة لکلیة الآداب-جامعة أسیوط, 21(68), pp. 71-90. doi: 10.21608/aakj.2018.162262
حمدى حلمى, منار. الاتصال المباشر في التسويق الاجتماعي للقضية السکانية في مصر. المجلة العلمیة لکلیة الآداب-جامعة أسیوط, 2018; 21(68): 71-90. doi: 10.21608/aakj.2018.162262
الاتصال المباشر في التسويق الاجتماعي للقضية السکانية في مصر