نوع المستند : بحوث علمية محکمة
المؤلف
ﺟﺎﻣﻌﺔ عدن - ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻵﺩﺍﺏ
الكلمات الرئيسية
الموضوعات الرئيسية
ﻋﺒﺪﺍﻟﺮﺣﻤﻦ ﻫﺎﺋﻞ, ﻓﻴﺼﻞ. (2007). ﻛﺎﻧﻂ ﻭﺍﻟﺤﺪﺍﺛﺔ: ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺪﺍﻋﻴﺎﺕ ﺍﻟﺴﻠﺒﻴﺔ إﻟﻰ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ ﻟﻠﺪﺭﺱ. المجلة العلمیة لکلیة الآداب-جامعة أسیوط, 10(23), 238-259. doi: 10.21608/aakj.2007.360633
ﻓﻴﺼﻞ ﻋﺒﺪﺍﻟﺮﺣﻤﻦ ﻫﺎﺋﻞ. "ﻛﺎﻧﻂ ﻭﺍﻟﺤﺪﺍﺛﺔ: ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺪﺍﻋﻴﺎﺕ ﺍﻟﺴﻠﺒﻴﺔ إﻟﻰ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ ﻟﻠﺪﺭﺱ", المجلة العلمیة لکلیة الآداب-جامعة أسیوط, 10, 23, 2007, 238-259. doi: 10.21608/aakj.2007.360633
ﻋﺒﺪﺍﻟﺮﺣﻤﻦ ﻫﺎﺋﻞ, ﻓﻴﺼﻞ. (2007). 'ﻛﺎﻧﻂ ﻭﺍﻟﺤﺪﺍﺛﺔ: ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺪﺍﻋﻴﺎﺕ ﺍﻟﺴﻠﺒﻴﺔ إﻟﻰ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ ﻟﻠﺪﺭﺱ', المجلة العلمیة لکلیة الآداب-جامعة أسیوط, 10(23), pp. 238-259. doi: 10.21608/aakj.2007.360633
ﻋﺒﺪﺍﻟﺮﺣﻤﻦ ﻫﺎﺋﻞ, ﻓﻴﺼﻞ. ﻛﺎﻧﻂ ﻭﺍﻟﺤﺪﺍﺛﺔ: ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺪﺍﻋﻴﺎﺕ ﺍﻟﺴﻠﺒﻴﺔ إﻟﻰ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ ﻟﻠﺪﺭﺱ. المجلة العلمیة لکلیة الآداب-جامعة أسیوط, 2007; 10(23): 238-259. doi: 10.21608/aakj.2007.360633