عبد الظاهر السيد إبراهيم ليله, مصطفى. (2025). أثر كلامن جودة الخدمة والترويج على قرار تعامل الشباب الجامعي مع مطاعم الوجبات السريعه دراسة ميدانية. المجلة العلمیة لکلیة الآداب-جامعة أسیوط, 33(94), 729-796. doi: 10.21608/aakj.2025.347369.1953
مصطفى عبد الظاهر السيد إبراهيم ليله. "أثر كلامن جودة الخدمة والترويج على قرار تعامل الشباب الجامعي مع مطاعم الوجبات السريعه دراسة ميدانية". المجلة العلمیة لکلیة الآداب-جامعة أسیوط, 33, 94, 2025, 729-796. doi: 10.21608/aakj.2025.347369.1953
عبد الظاهر السيد إبراهيم ليله, مصطفى. (2025). 'أثر كلامن جودة الخدمة والترويج على قرار تعامل الشباب الجامعي مع مطاعم الوجبات السريعه دراسة ميدانية', المجلة العلمیة لکلیة الآداب-جامعة أسیوط, 33(94), pp. 729-796. doi: 10.21608/aakj.2025.347369.1953
عبد الظاهر السيد إبراهيم ليله, مصطفى. أثر كلامن جودة الخدمة والترويج على قرار تعامل الشباب الجامعي مع مطاعم الوجبات السريعه دراسة ميدانية. المجلة العلمیة لکلیة الآداب-جامعة أسیوط, 2025; 33(94): 729-796. doi: 10.21608/aakj.2025.347369.1953
أثر كلامن جودة الخدمة والترويج على قرار تعامل الشباب الجامعي مع مطاعم الوجبات السريعه دراسة ميدانية
هدفت الدراسة إلى التعرف على العلاقة بين كل من جودة الخدمة والترويج وبين العوامل المؤثرة على قرار تعامل الطلاب الجامعيين مع مطاعم الوجبات السريعة، وكذلك التعرف على تأثير جودة الخدمة والترويج على قرار تعامل الطلاب الجامعيين مع مطاعم الوجبات السريعة، بالإضافة إلى تحديد الأهمية النسبية للعوامل المؤثرة علي قرار تعامل الطلاب الجامعيين مع مطاعم الوجبات السريعة، وللتعرف على تأثير العوامل الديموجرافية وتأثيرها فيما يتعلق بمتغيرات الدراسة، وأظهرت نتائج الدراسة وجود علاقة قوية وإيجابية بين كل من خصائص جودة الخدمة والترويج والعوامل المؤثرة على قرار الطلاب مما يعكس فاعلية كل من جودة الخدمة والترويج في التأثير على اختيارات الطلاب الجامعيين ويزيد من إقبالهم على التعامل مع مطاعم الوجبات السريعة، وكذلك وجود تأثير معنوي إيجابي لخصائص جودة الخدمة على قرار تعامل الطلاب الجامعيين، وكذلك وجود تأثير معنوي للترويج على قرار تعامل الطلاب الجامعيين مع مطاعم الوجبات السريعة مما يجعله عاملاً أساسياً يجب تحسينه وتعزيزه في الخطط المستقبلية، بالإضافة إلى أن خصائص جودة الخدمة تعد عاملا مركزياً في قررات الشباب الجامعي للتعامل مع مطاعم الوجبات السريعة، وأن عامل الترويج والعروض المتعلقة به والإعلانات الملفتة تلعب أيضاً دورا حاسماً ولها تأثير على قرارات الشباب الجامعي في التعامل مع مطاعم الوجبات السريعة، وأن التعامل الودود للعاملين، والسرعة في تقديم الخدمات، والسعر، والصورة الذهنية الإيجابية كانت محل تقدير وتفضيل كبير لدى عينة الدراسة.