• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
المجلة العلمیة لکلیة الآداب-جامعة أسیوط
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 33 (2025)
العدد العدد 94
العدد العدد 93
المجلد المجلد 32 (2024)
المجلد المجلد 31 (2024)
المجلد المجلد 30 (2023)
المجلد المجلد 29 (2023)
المجلد المجلد 28 (2022)
المجلد المجلد 27 (2022)
المجلد المجلد 26 (2021)
المجلد المجلد 25 (2021)
المجلد المجلد 24 (2020)
المجلد المجلد 23 (2020)
المجلد المجلد 22 (2019)
المجلد المجلد 21 (2018)
المجلد المجلد 20 (2017)
المجلد المجلد 19 (2016)
المجلد المجلد 18 (2015)
المجلد المجلد 17 (2014)
المجلد المجلد 16 (2013)
المجلد المجلد 15 (2012)
المجلد المجلد 14 (2011)
المجلد المجلد 13 (2010)
المجلد المجلد 12 (2009)
المجلد المجلد 11 (2008)
المجلد المجلد 10 (2007)
المجلد المجلد 9 (2006)
المجلد المجلد 8 (2005)
المجلد المجلد 7 (2004)
Amin Ibrahim Al-Sayed Nammar, Hend. (2025). La persuasion et son impact sur les publicités médicales. المجلة العلمیة لکلیة الآداب-جامعة أسیوط, 33(94), 1337-1362. doi: 10.21608/aakj.2025.376567.2034
Hend Amin Ibrahim Al-Sayed Nammar. "La persuasion et son impact sur les publicités médicales". المجلة العلمیة لکلیة الآداب-جامعة أسیوط, 33, 94, 2025, 1337-1362. doi: 10.21608/aakj.2025.376567.2034
Amin Ibrahim Al-Sayed Nammar, Hend. (2025). 'La persuasion et son impact sur les publicités médicales', المجلة العلمیة لکلیة الآداب-جامعة أسیوط, 33(94), pp. 1337-1362. doi: 10.21608/aakj.2025.376567.2034
Amin Ibrahim Al-Sayed Nammar, Hend. La persuasion et son impact sur les publicités médicales. المجلة العلمیة لکلیة الآداب-جامعة أسیوط, 2025; 33(94): 1337-1362. doi: 10.21608/aakj.2025.376567.2034

La persuasion et son impact sur les publicités médicales

المقالة 206، المجلد 33، العدد 94، إبريل 2025، الصفحة 1337-1362  XML PDF (1.26 MB)
نوع المستند: بحوث علمية محکمة
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/aakj.2025.376567.2034
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلف
Hend Amin Ibrahim Al-Sayed Nammar email
Maître de conférences, Département de langue, littérature françaises et d’interprétation Faculté des sciences humaines, Université Al-Azhar
المستخلص
l’effet de la persuasion dans les publicités médicales en Egypte est crucial, et l’utilisation de l’humour et de la violence ont joué un rôle primordial dans ce processus. L’humour peut rendre le message publicitaire plus mémorable et attirer l’attention du public, tandis que la violence peut susciter des émotions fortes pour inciter à l’action. Cependant, il est essentiel de trouver un équilibre délicat entre ces approches pour garantir que le message reste éthique et respectueux envers le public cible. Donc, l’effet de la persuasion dans les publicités médicales en Egypte est une stratégie puissante qui, lorsqu’elle est utilisée avec soin et discernement, peut sensibiliser efficacement le public aux problèmes de santé tout en respectant les normes éthiques et culturelles.
Cette étude nous permet de constater que la persuasion est un facteur incontournable dans toute communication. Etant donné que tout émetteur cible un public donné, il doit par conséquent élaborer son discours de façon à réaliser son objectif.
الكلمات الرئيسية
persuasion؛ publicités؛ humour؛ violence؛ médicales
الموضوعات الرئيسية
اللغة الفرنسية وآدابها
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 20
تنزیل PDF: 7
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.